القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص وتوقعات لؤلؤ الحلقة 26 السادسة والعشرون

 مسلسل لؤلؤ الحلقة 26 السادسة والعشرون كاملة

السلام عليكم مسلسل أحداث الحلقة شيقة تبدأ في المستشفى. أستغرب هدوء كل طارئ يلوي وطبعا هو السبب في الضغط العصبي والنفسي الذي تعرضت له وطبعا رأينا أن اللؤلؤ لم يقدم الفيلم بعد ما بدر من الورش البودي جارد لوحدها يرد البودي جارد صرت تروح للمشوار دا وحدهم تأخذني معها يقول له من الفن ما تمشي لوحدها. أحسنت معي بعدين يكون كل من عليها الدكتور وأولهم الدكتور أحمد يالله ولا حاجة تعرضت لضغط نفسي وعصبي شديد وكمش كويس وعنده سوء التخزين يدخل طارئ ويفقره أنا السببيلوم نفسه جدا جدا في الضغط العصبي والنفسي.


والله سامحني حبيبتي أنا كنت السبب في الوقت كنت الوقت نفسه مع العمل فيها يعني أبولؤلؤة يحبني. عبد الصمد إذا دخلت عليه الفلوس في أول أسبوع ليس بيده أنت لاه يقول عمر قوله له فلوس. عبد الصمد وصلت أو بيانات أمانة يقول أحدي قد وصل عبد الصمد مصر. مصر كلها قد وصلت لكن العبارة كانت توجه معايير التليفزيون واللؤلؤ وربنا عمود عليك يعود إن شاء الله وبمصر الفيديو الجديد يأخذ مجدي على جنب يقول له أنا عايز أعرف في أي طارئ يقولي لا أعرف تحدونا الفضل في تغيير معارفي أقول لك حاجة مجدي طبعا مفيش حاجة هذا طبعا طريق مجدي لما فيها حد غيره يقول لنا شي وتعرفنا تربيته تربية أحسن مشهد تاني ممتلئة وهي خلت روحي لها بنتي مروة زي أخت بنتي زينب بنت وتستغرب بطريقتها في الكلام أم أعرف أنا اللي في عشتها إلا أنت الكلام دا خلتي أنا أحببحب زي أختي أنت تعرف كويس فترد عليها تقول لها روحي أنا لو لؤلؤ في كندا خد العلاج فتقول لها روح بنتي أنا لا أعد معها روحي تطلب قبولها شدني مرة اتصل على باب المستشفى يقول عملت في مستشفى مستشفى أكتوبر وعملت كويس.


وفي مشهد ثاني جنازة الشامي على اللؤلؤ فعزتعز أنا مستعد لأي خسائر تتعرض لها الشركة بسبب طعم اللؤلؤ الزائد للمبتعثين أم يطلب مدير المستشفى ابنه ويقول صحفيين ولا تلفونات ولا أي خبر يتسرب للصحافة يقول مدير المستشفى يمشي وطريقة ضرب نبيل من أي حد يطلعهم على أي خبر تاني يطرحني بتاع والدتي كانت تزيين ولا أي طارئ تحتاط لها لترد عليها الحامل أصلا الطارئ الذي يأتي على فكرة طارئة ولا حاجة طارئ. أكثر من خمسة وعشرين تشجيعا منكم ليكم.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 26 السادسة والعشرون HD


تعليقات

التنقل السريع
    -->